الشهيد علاء ابو دهيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الشهيد علاء ابو دهيم

مُساهمة من طرف الشيشانى في الأحد مايو 11, 2008 1:07 pm

"علاء أبو دهيم" قبيل دفنه

مفكرة الإسلام: روى أحد المقربين من عائلة منفذ عملية القدس الاستشهادية بعض المشاهد التي رآها أثناء مراسم دفن "علاء أبو دهيم"، في جوف الليل، ووسط تكتم شديد من قبل قوات الاحتلال.
وقال هذا الشخص المقرب من عائلة الشهيد: "قامت قوات الاحتلال ليلة الجمعة الماضية باقتحام بيت الشهيد علاء أبو دهيم بعد منتصف الليل، وقامت باستدعاء والده وعمه بحجة التحقيق.. ثم تم أخذهم إلى المقبرة وجاءوا بالشهيد وأمروهم بدفنه".
وأضاف أن الخبر "تسرب لأحد أولاد عمومته فأخذ كفنًا وذهب راكضًا إلى المقبرة, فتم اعتراضه في الطريق ومنعه من قبل قوات الاحتلال من المرور، لكنه سلك طريقًا آخر من بين المنازل حتى وصل للمكان".
ومضى يقول: "وجدنا الشهيد ملقى في كيس من البلاستيك الأسود، ولا يجرؤ أحد من الاقتراب, ووالد الشهيد في حالة يرثى لها، فبادر هذا الرجل المخلص وأخرج الشهيد وكفّنه بكفن أبيض".
وأذاعت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، على موقعها على شبكة "الإنترنت"، تصويرًا مصورًا بواسطة جهاز هاتف نقال، للاستشهادي "علاء أبو دهيم" منفذ عملية القدس الاستشهادية، عند دفنه.
ورغم أن ذوي الشهيد علاء يؤكدون أنه قام بحلق لحيته كاملة قبل خروجه لتنفيذ العملية، إلا أن الشريط المصور يظهر كرامة واضحة للشهيد، تفاجأ بها الجميع؛ حيث نمتْ لحية الشهيد نموًا واضحًا، فيما يؤكد ذووه أن جسده بدا كأنه استُشهد قبل ساعات فقط وأن جراحة كانت ملتئمة، فيما علت الابتسامة محياه.
وكان علاء أبو دهيم قد نفّذ هجومًا مسلحًا استهدف مدرسة دينية غربي مدينة القدس المحتلة مساء الخميس (6/3/2008). واعترفت القناة الثانية بالتليفزيون الصهيوني بمقتل 10 مغتصبين وجرح 35 آخرين.
وتحدث التليفزيون الصهيوني عن استشهاد منفذ العملية بعد أن أطلق النار داخل المدرسة.

__________________

الشيشانى

ذكر عدد الرسائل : 28
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى